الأحد، 15 يوليو 2012

"التعليم" تعيد أوراق 40 من أوائل الثانوية للكنترولات لتحديد الأوائل

جمال العربى وزير التربية والتعليم
تسلمت وزارة التربية والتعليم اليوم القوائم النهاية لـ100 مرشح لأوائل الجمهورية من قطاعات الثانوية العامة الأربعة، حيث سلمت كنترولات أسيوط والقاهرة والإسكندرية والمنصورة قوائم الأوائل للإدارة العامة للامتحانات، والتى تولت إدخالها على جهاز كمبيوتر مزود ببرنامج لترتيب الأوائل وتحديد مراكزهم.

وأكدت مصادر رسمية اليوم، أن الوزارة أعادت أوراق 40 طالبا من أوائل الجمهورية للكنترولات لتتولى عملية إعادة تصحيحها لتحديد الأحق من بينهم لدخول قائمة الأوائل التى يكرمها الوزير جمال العربى صباح غد الاثنين.


وأشارت المصادر إلى أنه من بين قائمة الأوائل 2 من المكفوفين، بينما جاء الأول من شعبة العلمى علوم، لافتا إلى أن النتائج تكشف تفوق الإناث عن الذكور بينما تقدم قطاع القاهرة فى الشعبة العلمية عن باقى القطاعات فى حين تقدم قطاع الصعيد فى الشعبة الأدبية عن باقى القطاعات.


فيما تعد وزارة التربية والتعليم حاليا، هدايا للطلاب الأوائل تتضمن مصحفا وشهادات تقدير وشهادات استثمار يسلمها لهم الوزير فى المؤتمر الصحفى صباح غد الاثنين، على أن يتم إبلاغهم تليفونيا بضرورة الحضور للوزارة مساء اليوم، حتى يتثنى لهم السفر من المحافظات لاسيما الصعيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...