الأحد، 15 يوليو 2012

طالب بكلية الحقوق وبصحبته 4 أشخاص يقتحمون استقبال مستشفي المبرة بمدينة أسيوط فجر أمس والتعدى علي افرد أمن المستشفي واعتدى على قوة النجدة التي تم استدعائها بعد أن حاول أفراد الأمن إقناعه بأن الزيارة ممنوعة في هذا التوقيت


اقتحم طالب بكلية الحقوق وبصحبته 4 أشخاص استقبال مستشفي المبرة بمدينة أسيوط فجر الأحد 15 يوليو وتعدي علي افرد أمن المستشفي واعتدى على قوة النجدة التي تم استدعائها.

كان مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم قد تلقى بلاغاً من شرطة النجدة يفيد قيام طالب بكلية الحقوق بالتعدي علي ثلاثة من افرد الأمن بمستشفي المبرة بأسيوط أثناء وردية الفجر بعد أن حاول أفراد الأمن إقناعه بأن الزيارة ممنوعة في هذا التوقيت لراحة المرضي مما تطلب استدعاء قوات النجدة إلا انه قام بالتعدي علي قوات النجدة بمساعدة 4 من زملائه.


وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الطالب الذي تبين أنه من قرية بني محمد التابعة لمركز أبنوب وينتمي لعائلة أحد أعضاء ونواب الحزب الوطني المنحل البارزين  وأن والده مدير بشركة أسيوط لتكرير البترول ورغم محاولات الصلح من جانب عائلته إلا أنه لم يتم التوصل لاتفاق صلح حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...