الجمعة، 20 يوليو 2012

القبض على موظف ببنك و4 آخرين استولوا على نصف مليون جنيه من حساب عميل بأسيوط


كشفت أجهزة الأمن في أسيوط غموض واقعة سرقة مبلغ 500 ألف جنيه، من حساب صاحب ورشة لحام بأحد البنوك.
وقالت التحقيقات: إن 5 أشخاص ارتكبوا واقعة السرقة بينهم موظف في البنك، وأن الأخير أمد المتهمين برقم حساب المجني عليه، وكل بياناته، وأنهم زوروا توكيلًا باسمه سحبوا بموجبه المبلغ.
بدأت الواقعة ببلاغ إلى مركز ديروط من «الوليد. م»، صاحب ورشة لحام قال فيه إنه أثناء قيامه بسحب مبلغ مالي من رصيده قدره 539 ألف جنيه لدى أحد البنوك فوجئ بسحب مبلغ مالي قدره 500 ألف جنيه من رصيده دون علمه، وقال في البلاغ: إن مدير البنك أخبره بأن المبلغ تم سحبه على دفعتين، بموجب توكيلين باسم «سيد. أ»، من ديروط، تبين أنهما مزوران، وأن الأختام الموجودة عليهما منتهية العمل بها منذ عامين .
تشكل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكبي الواقعة كلٍ من: «سيد. ب»، حاصل على دبلوم، و«محمد. أ»، و«أحمد. ع»، بالمعاش والد الثاني ، مقيمين ببندر ديروط، و«مصطفى. س»، موظف، بالاشتراك مع أحد موظفي البنك.
وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من المركز من ضبط المتهم الأول، الجمعة، وبمواجهته بما توصلت إليه جهود البحث، اعترف بارتكابه الواقعة بعد الاتفاق مع باقي المتهمين على صرف المبلغ من الحساب الجاري الخاص بصاحب البلاغ، وأن موظف البنك أمدهم برقم الحساب الجاري، وصورة للتوقيع الخاص بالمُبلغ داخل البنك، وقام المتهم الثاني بإمداد الأول بالتوكيلين المزورين اللذين تحصل عليهما من المتهم الرابع، وقام المتهم الأول بتسليم المبلغ للمتهم الثالث، والذي كان برفقته داخل البنك.
تحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهمون إلى النيابة التي باشرت التحقيقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...