الثلاثاء، 17 يوليو 2012

ضبط 7584 مخالفة مرورية في حملة أمنية بأسيوط


شنت إدارة مرور أسيوط حملة مرورية مكبرة بجميع مراكز ومدن المحافظة وعلى حدودها الفاصلة مع المحافظات المجاورة وذلك لإعادة الانضباط المروري للشارع وضبط المخالفين والحد من معدلات سرقة السيارات والدراجات البخارية وضبط المسروق منها .

وأسفرت الحملات عن ضبط 11 سيارة مسروقة و2 سيارة مهربة جمركياً و9 رخص تسيير و8 لوحات معدنية مزورة وتم تحرير المحاضر اللازمة وعرض المتهمين على النيابة العامة.

كما تم سحب تراخيص 61 سيارة ملاكي لمخالفتها شروط التراخيص وقيامها بتحميل ركاب بالأجر وتحويلهم لنيابة المرور المختصة لاتخاذ اللازم كما تم حجز السيارات المضبوطة إداريا لمدة شهر تنفيذاً لقرار محافظ أسيوط رقم 317 لسنة 2012م فضلا عن ضبط 45 مخالفة مرورية تم التصالح الفوري مع المواطنين بإجمالي مليون و125 ألف جنيه.

وضبط 7548 مخالفة مرورية تنوعت ما بين مخالفة سرعة أزيد من المقرر عن طريق جهاز الرادار ومخالفة الانتظار في الممنوع وصف ثاني ومخالفة قيادة بدون رخصة أو رخصة تسيير أو بدون لوحات معدنية بالإضافة إلى مخالفات الأمن والمتانة وانبعاث دخان كثيف والامتناع عن التوصيل وتقاضي أجر أزيد من المقرر ومخالفة شروط الحمولة وتركيب زجاج معتم للرؤية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...