الخميس، 26 يوليو 2012

تتابعون اليوم فى تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت القاهرة مباراة كرة القدم بين (( المنتخب الاوليمبى المصرى * المنتخب الاوليمبى البرازيلى )) فى افتتاح دورة الالعاب الاوليمبية بلندن 2012 والمباراة مذاعة على الجزيرة الرياضية المفتوحة على النايل سات كما تذاع على قنوات التليفزيون المصرى الارضية والفضائية (( نايل سبورت والثانية المصرية ))

منتخب مصر الأوليمبي
تراود المخاوف هنا في ويلز معظم افراد الجماهير المصاحبة للمنتخب الاوليمبي خلال مشاركته في دورة الالعاب الاوليمبية بلندن 2012 والتي يفتتحها بلقاء المنتخب البرازيلي مساء الخميس.
وستقام المباراة على ملعب " ميلينيوم ستاديوم" في مدينة كارديف الويلزية في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت القاهرة.
ويري معظم المشجعين المصاحبين للمنتخب الاوليمبي ان الاخير لن يواجه منتخبا اولمبيا للبرازيل، بل سيواجه 50% من تشكيلة المنتخب الاول للسامبا.
واستدلوا علي رأيهم هذا بوجود كل من الثلاثي الهجومي نيمار وهالك وباتو اضافة الي لاعب خط الوسط جانزو والمدافع الصلد تياجو سيلفا والظهير الاساسي للسامبا وريال مدريد مارسيلو.
كما ان هناك لاعب مانشستر يونايتد الشاب رفائيل اضافة الي موهبة ساو باولو القادم بسرعة الصاروخ لوكاس مورا.
وترى الجماهير المصاحبة ان علي اقل تقدير سيتواجد 6 لاعبين من هؤلاء الـ7 في التشكيل الاساسي للقاء الخميس، الامر الذي سيصعب مهمة المنتخب الاوليمبي من وجهة نظرهم وقد يصل الامر الي هزيمة بنتيجة ثقيلة.
ورغم ان هذه الاصوات هي الكثيرة ولها الاغلبية، الا ان هناك اصوات ربما تكون قليلة للغاية ولكنها متواجدة ايضا ترى بأن الثلاثي الكبير محمد ابوتريكة واحمد فتحي وعماد متعب قادرون على عدل الموازنة بعض الشيئ.
واستدلوا في رأيهم هذا بأن الثاني تريكة وفتحي خاضوا من قبل لقاء صعبا امام المنتخب البرازيلي في كأس القارات وكانوا هما وزملائهم في المنتخب ندا لند للسامبا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...