الجمعة، 6 يوليو 2012

خطة محافظة اسيوط لاستقبال شهر رمضان الكريم بتوفير السلع والتحذير من الغش


استعدت بعض المحافظات، بخطة طوارئ، لمواجهة زيادة الطلب على السلع الغذائية فى شهر رمضان المقبل، وسط شكوى، بعض المواطنين، من نقص حاد فى الوقود، وبعض السلع التموينية، ومخاوف من جشع التجار، الذى يؤدى إلى انفلات السوق.

وناقش محافظ أسيوط اللواء السيد البرعى، خطته القادمة مع وكلاء وزارة التموين، والطب البيطرى والصحة والأوقاف لاستقبال شهر رمضان، فيما أكد المهندس مجدى سليم وكيل وزارة التموين أن المحافظة يوجد بها نقص فى كميات زيوت الطعام والبنزين والسولار،  موضحا أن المديرية خاطبت هيئة السلع التموينية ومسئولى شركات توزيع المواد البترولية لتوفير الكميات مع بداية رمضان للقضاء على المشكلات والخلافات.

بينما قال المحافظ: «لدينا كميات خارج  الاحتياطى من السكر والأرز والدقيق المدعم يتم طرحها بالاسواق والجمعيات الاستهلاكية خلال شهر رمضان بأسعار اقل من السوق».

وأضاف «بالتنسيق مع القوات المسلحة والتموين سوف تقوم المحافظة بتوفير كميات من اللحوم والاسماك والمعلبات خلال شهر رمضان بمنافذ بيع خاصة بالقوات المسلحة بأقل من السعر فى المحال».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...