الأربعاء، 18 يوليو 2012

"وفديون عائدون" بأسيوط تعلن عن استيائها من تدهور الأوضاع داخل الحزب

أعلنت حركة "وفديون عائدون" بأسيوط في بيان لها مساء اليوم عن استيائها من تدهور الأوضاع داخل حزب الوفد وسوء إدارة الحزب، على حد قول البيان، والتي نتج عنها استقالات جماعية بعدة محافظات كان آخرها الإسكندرية وشمال سيناء، فضلا عن استقالة القيادي الوفدي عبدالعليم داوود، مما ينذر بخطر على مستقبل الحزب.

وطالب محمود نفادي عضو المكتب التنفيذي للحركة، قيادات الحزب في الفترة الحالية بتقديم استقالتهم فورًا، ووجه لهم رسالة قائلا: استقيلوا يرحمكم الله فإن الوفد بات في خطر.


ومن جانبه أعرب عقيل إسماعيل، عضو المكتب التنفيذي للحركة، عن استيائه البالغ من الحالة المُزرية التي وصل إليها حزب الوفد العريق، وحمّل المسئولية كاملة للدكتور السيد البدوي رئيس الحزب، وفؤاد بدراوي، سكرتير عام الحزب، والهيئة العليا كاملة عن انحدار دور الحزب في الشارع السياسي المصري.


كما بعث نفادي برسالة عتاب إلى الغيورين على الوفد، قائلا: لماذا تتركون الوفد في هذا الوقت العصيب؟ الذي يحتاج فيه لكل محبيه ووجه الدعوة للجميع لإنقاذ الحزب.


وأعلن إسلام خشبة، عضو المكتب التنفيذي للحركة، عن اندماج حركة "وفديون عائدون" تعلن في حركة "الوفديون الأحرار"، ومن اليوم سوف يتم العمل باسم حركة "الوفديون الأحرار" بأسيوط بعد أن تأكدت الحركة أن مبادئ "الوفديون الأحرار" واحدة ومتفق عليها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...