الخميس، 26 يوليو 2012

المصري الديمقراطي بأسيوط: نخشى أن يكون إطلاق اللحية هو معيار اختيار قنديل

قال هلال عبدالحميد، أمين حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، في بيان للحزب اليوم الخميس: "أخشى أن يكون المعيار الوحيد لاختيار هشام قنديل رئيسًا لمجلس الوزراء هو إطلاق اللحية والسمع والطاعة واللعب على كل الحبال"، حسب قوله.

وأضاف عبدالحميد، "لقد قلنا في بيان سابق إن من حق الرئيس أن يختار رئيسًا لمجلس الوزراء من حزبه لينفذ برنامجه الانتخابي، ونحن نعتقد أن حزب الحرية والعدالة به الكثيرون من السياسيين الأكفاء الذين لهم تاريخ سياسي يعتد به، متسائلًا هل يستطيع وزير لم نشهد له إنجازًا واحدًا خلال فترة وزارته أن يحقق إنجازات عندما يترأس مجلس وزراء؟.


وتمنى أمين المصري الديمقراطي بأسيوط، أن يحقق رئيس الوزراء الجديد شيئًا لم يستطع تحقيقه في وزارته التي شهدت أكبر قدر من الاعتداءات على النيل وتلويثه واقتطاع أجزاء منه ولم نسمع منه إلا كلامًا - بلجنة الزراعة والري بالمجلس المنحل - وأنه تشاور مع أعضاء الحرية والعدالة والنور لمعاينة هذه التعديات، ولم يتم اتخاذ أي شئ في وقتها.


وشدد عبدالحميد، على أن القرار للرئيس مرسي، وهو الذي يتحمل تبعاته، ولكن الشعب سيدفعه وحزبه الثمن غاليًا في حالة فشل رئيس الوزراء الجديد في استقرار الأوضاع بالبلاد، على حد تعبيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...