الأحد، 29 يوليو 2012

أولياء أمور قرية "الأنصار" بأسيوط يمتنعون عن التقديم لبناتهن بالثانوية العامة

امتنع أولياء الأمور بقرية الأنصار بمركز القوصية في أسيوط، عن التقديم لبناتهن فى الثانوية العامة، وذلك احتجاجًا على قيام الإدارة التعليمية بتوزيع الفتيات إلى مدرسة قرية "مير الثانوية المشتركة" بدلًا من مدرسة "أحمد عبد الرحيم الثانوية بنات" في بندر القوصية، وذلك بسبب الخصومات الثأرية بقرية "مير".

قال حسن رمضان، أحد أولياء الأمور: لا يصح أن نترك بناتنا تذهب إلى قرية "مير" التى بها خصومات ثأرية متعددة، وانتشار المخدرات والبلطجة، فضلًا عن أن المدرسة مشتركة، وهو ماينشب عنه العديد من المشكلات بسبب اختلاط الفتيات بالذكور.


وأضاف أبراهيم صابر، أحد أولياء الأمور، أننا قمنا مسبقًا بكثير من المحاولات لمنع ذلك القرار, ولكن محاولتنا باءت بالفشل، حيث رفضت مديرة الإدارة تغيير القرار وجعل الفتيات يذهبن إلي مدرسة أحمد عبد الرحيم الثانوية بنات" ببندر القوصية بدلًا من مدرسة "مير الثانوية المشتركة".


من جانبها قالت نعمت محمد، مدير الإدارة التعليمية بالقوصية: إن التوزيع الجغرافى للمدارس يأتى بقرار من المديرية بأسيوط، وليس للإدارة التعليمية بالقوصية أية سلطة فى التغيير ولا يمكن البت فى القرار إلا من خلال مديرية التربيه والتعليم بأسيوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...