الثلاثاء، 3 يوليو 2012

الجماعة الإسلامية والدعوة السلفية تجتمعان فى قافلة دعوية في قرى أسيوط

الدكتور عصام دربالة عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية
تنظم الدعوة السلفية والجماعة الإسلامية مؤتمر قافلة دعوية في محافظة أسيوط، بمشاركة الدكتور أحمد فريد عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية والدكتور عصام دربالة عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية والشيخ عبد الآخر حماد القيادي بالجماعة الإسلامية وعضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح وأسامة حافظ نائب رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية و الدكتور محمد الصغير القيادي بالجماعة، على مدار أربعة أيام.
وتبدأ القافلة الدعوية عملها اليوم، على أن تنتهي الجمعة المقبلة، ويشمل برنامجها زيارات لمراكز ونجوع وقرى أسيوط لعقد مؤتمرات دعوية بها تهدف إلى تقديم خدمة دعوية قبل دخول رمضان.
وقال حسين عبد العال القيادي بالجماعة الإسلامية، ومنظم القافلة، لـ"الوطن" إن القافلة الدعوية ليست الأولى التي تشترك فيها الجماعة الإسلامية والدعوة السلفية في أسيوط موضحا أن قوافل كثيرة سبقتها شارك فيها رموز من الدعوة السلفية مثل الدكتور أحمد فريد والدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية وآخرون.

مواعيد درس الشيخ الدكتور / عبد الآخر حماد في المعسكر الإسلامي الذي تقيمه الجماعة افسلامية بأسيوط اعتبارا من اليوم وحتى يوم الجمعة
والذي يشرح فيه كتاب الأصول الثلاثة كالتالي :
يومي الاثنين والثلاثاء 2 ، 3 / 7 / 2012 : بعد صلاة العصر مباشرة
يوم الأربعاء 4/7/2012 : بعد صلاة الظهر مباشرة
وذلك بمسجد الجمعية الشرعية بأسيوط
والله نسأل أن يتقبل هذا العمل وأن يجعله في ميزان حسناته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...