الثلاثاء، 24 يوليو 2012

تظاهر أطباء مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط احتجاجًا على توقف الإنشاءات

تظاهر عشرات الأطباء والعاملين بمستشفى جامعة الأزهر فرع أسيوط، احتجاجًا على توقف الإنشاءات بالمستشفى الجديد، ورفض شركة الإنشاءات "إيجبكو" استكمال المبنى، بالرغم من وصول الاعتمادات المالية للشركة، مطالبين الرئيس مرسي بالتدخل لحل المشكلة لوقف نزيف إهدار المال العام.

وقال الدكتور عماد صلاح (طبيب بمستشفى الأزهر): "إن العمل متوقف بالمستشفى من قبل الشركة المنفذة "إيجبكو"، حيث قامت الشركة بإهدار أكثر من 25 مليون جنيه لضعف إمكانيتها المادية والفنية، مما أثر بالسلب على تنفيذ المستشفى، وعدم الاستفادة من منشأتها، بسبب تعنت رءوساء الشركة ورفضهم العمل طبقا لبرنامج زمني مقيم ماليًا وفقًا لاحتياجات الجامعة.


وأضاف صلاح، أنه تم توفير اعتمادات عن العام المالي 2011 / 2012، قدرها 7 مليون جنيه، ولم تقم الشركة بإنهائها، كما تم توفير اعتمادات مالية للعام 2012/2013 قدرها 16 مليون، والشركة مازالت متوقفة عن العمل تاركة معدات العمل وحديد التسليح معرضًا للصدأ، بالرغم من طلب إدارة الجامعة استكمال المبنى ولكن دون جدوي.


وطالب الدكتور محمد علي، طبيب بمستشفي الأزهر، بسرعة تدخل الرئيس مرسي، لإنهاء المشكلة رأفة بالمرضى الذين هم في حاجه للعلاج والطلاب الذين لا يجدون مستشفى للتدريب العملي بها، ووقف نزيف إهدار المال العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...