الجمعة، 27 يوليو 2012

الأطباء والممرضات في مستشفى أسيوط الجامعي يدخلون في إضراب عن العمل جراء تعرض عدد من الممرضات في المستشفى إلى الاعتداء من قبل بعض الأهالي

اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط
أعلن فريق الأطباء والممرضات في مستشفى أسيوط العام، عن الدخول في إضراب مفتوح عن العمل، مساء اليوم، جراء تعرض عدد من الممرضات في المستشفى إلى الاعتداء من قبل بعض أهالي، المرضي حيث فوجئ أحد المرضي بوجود أسرة في حجرة مغلقة، بينما هو يفترش الأرض ويعاني من آلام شديدة ويحتاج إلى عملية جراحية دون وجود أي إسعافات، وهو ما اضطر أهالي المريض إلى الدخول إلى الغرفة وإخراج سرير، واعترضته إحدى الممرضات ونشبت بينهم مشاجرة كانت السبب في الإضراب.
وامتنعت الممرضات عن إعطاء المرضى جرعات الدواء المقررة والرعاية اللازمة، وقال رئيس المستشفى أسامة فاروق لـ"الوطن" إن المستشفى تتعرض إلى أزمة كبيرة، وفريق التمريض دخل في إضراب مفتوح، ونحاول أن نحتوي الأزمة في أسرع وقت ممكن.
يذكر أن مستشفى أسيوط الجامعي يعاني منذ فترة من سوء الرعاية وعدم وجود أسرة، وهو ما اضطر المرضى إلى افتراش الأرض، ووجود بعض المرضى الذين يعانون من كسور جراء الحوادث على ترولي دون وجود أسرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...