الاثنين، 30 يوليو 2012

غدا بدء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة باللغة العربية للمرحلة الثانية


تبدأ امتحانات الدور الثاني لطلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة، الثلاثاء، بامتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.
وتم تحديد 290 لجنة امتحانية لطلاب الدور الثانى، موزعة على القطاعات الرئيسية الأربعة القاهرة والإسكندرية والمنصورة وأسيوط، حسب تصريحات محمود ندا، مدير الإدارة العامة للامتحانات، ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، مؤكدا استبعاد المدارس التى حدث بها شغب وتعدٍ من قبل الأهالى على الملاحظين لمساعدة أبنائهم على الغش فى الدور الأول، إضافة إلى تخصيص 4 لجان امتحانية بالسجون.
من جانبه، أكد اللواء حسام أبو المجد، رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، على تخصيص الرقم 2399 لتلقي شكاوى الطلاب وأولياء الأمور، مشيراً إلى الإنتهاء من نقل أوراق الأسئلة وكراسات الإجابات الخاصة على مستوى المحافظات، لافتا إلى أن 63 ألف طالب للمرحلة الثانية و65 ألف طالب للمرحلة الأولى يؤدون امتحانات الدور الثاني.
وقال أبو المجد: «انتهينا من التنسيق مع الشرطة والقوات المسلحة لتأمين المدارس، ولجان سير الامتحانات، ومراكز توزيع الأسئلة، وسير سيارات نقل الأسئلة والإجابات، فضلاً عن تجهيز غرفة عمليات الثانوية العامة بنفس تجهيزات الدور الأول».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...