الثلاثاء، 17 يوليو 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يقترح إشراك رموز الفكر بالصعيد في صياغة الدستور


دعا اتحاد شباب الثورة بأسيوط لجنة الاقتراحات والحوارات والاتصال المجتمعي، التابعة للجمعية التأسيسية للدستور، بزيارة محافظات الصعيد  وخاصة محافظة أسيوط  أسوة بما حدث اليوم وزيارتها لمحافظات الغربية والمنوفية ، وذلك  للاجتماع برموز الفكر في الصعيد وأساتذة الجامعات والقوى السياسية والأحزاب ورجال الدين الإسلامي والمسيحي  للتعرف عن قرب عن مقترحات أهل الصعيد في الدستور الجديد.

ووجه محمود معوض نفادى عضو المكتب التنفيذي للاتحاد نداء إلى الجمعية التأسيسية قائلا "كفى انه لا يوجد بها تمثيل كافي من الأعضاء عن صعيد مصر، فهل كثير على أهل الصعيد أن تأتوا إليهم ، وأن أهل الصعيد كانوا عند الاختبار الحقيقي حماة لاستمرار الثورة ، وكانوا في مواجهة الفلول ".

وقد ناشد عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الإعلامي للاتحاد أعضاء اللجنة التأسيسية أن تكون محافظة أسيوط هي المحطة الأولى في صعيد مصر، وأن يعقد الاجتماع في جامعة أسيوط، وذلك لإعلاء قيمة العلم والعلماء  الذي بهما تتقدم الأمم .

وأشار إسلام سعد خشبة عضو المكتب التنفيذي أنه في حالة حل اللجنة بقرار من القضاء الإداري سوف نحترم أحكام القضاء، وننتظر أن يمثل الصعيد في اللجنة الجديدة تمثيلا كافيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...