السبت، 28 يوليو 2012

موظفو الأمن بأسيوط يطالبون بترخيص أسلحة لهم لتأمين المنشآت الحكومية

http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/said-boray.jpg
طالب العاملون بإدارات الأمن بجامعة أسيوط والمستشفيات الجامعية ومستشفيات وزارة الصحة وموظفو الأمن بمبنى المحافظة والوحدات المحلية وشركات المياه والصرف الصحي، بالموافقة لهم على ترخيص وحمل أسلحة نارية على نفقة جهة العمل، للدفاع عن أنفسهم والمنشآت أثناء تواجدهم في العمل.

وتقدم أكثر من 250 موظفا بإدارة الأمن التابعة لجامعة أسيوط والمستشفيات الجامعية بمذكرة للدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، يطالبون فيها بالموافقة على ترخيص وحمل أسلحة نارية لتأمين المنشآت، بعد تكرار السرقات من داخل كليات الجامعة، وتعدي أهالي المرضى على الأطباء والممرضين.

وفي نفس السياق، أكد أفراد الأمن العاملون بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية ومستشفيات وزارة الصحة أنهم يتعرضون يوميا للضرب والإهانة من المواطنين أصحاب المطالب الفئوية، الذين يتظاهرون أمام المصالح الحكومية المعينين فيها.

وقال عدد آخر، إنهم يتعرضون للتهديدات من البلطجية أثناء تواجدهم لتأمين المستشفيات والوحدات الصحية، أثناء محاولة سرقة معدات ومستلزمات خاصة بالمنشآت الصحية.

من جانبه، قال اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط: إن المحافظة ليست لديها مانع في الاستجابة لتلك المطالب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...