الجمعة، 6 يوليو 2012

إحالة علي ونيس والفتاة المضبوطة معه لمحكمة الجنح.. وأولى الجلسات الأحد


وافق المستشار الدكتور عبد المجيد محمود -النائب العام- على إحالة «علي ونيس» عضو مجلس الشعب «المنحل» ونسرين رمضان عبد العاطي «طالبة جامعية» إلى محكمة جنح طوخ، مع تحديد جلسة الأحد المقبل لنظر أولى جلسات المحاكمة.

ونسبت النيابة العامة إلى المتهمين تهمة ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام، بينما نسبت النيابة إلى ونيس وحده تهمة التعدي بالسب والدفع لأمين شرطة أثناء القبض عليه برفقة الفتاة داخل سيارة بمدينة طوخ في وضع مخل بالآداب العامة.

وجاء قرار النائب العام بالإحالة بعد رفض «ونيس» الحضور والمثول أمام النيابة على الرغم من تعهده عدة مرات بالحضور، إلى جانب أن سلطات الأمن لم تتمكن من إلقاء القبض عليه تنفيذا لأمر الضبط والإحضار الصادر ضده نظرا لهروبه، بينما ستقدم الفتاة للمحاكمة وهي محبوسة احتياطيا على ذمة القضية.

يشار إلى أن النائب السابق «ونيس» ضُبط داخل سيارة على الطريق الزراعي بمدينة طوخ ومعه فتاة في وضع مخل بالآداب العامة مطلع شهر يونيو الماضي، حيث كانت دورية راجلة من الشرطة قد ضبطتهما داخل السيارة، وألقت القبض عليهما وأحالتهما للنيابة العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...