الاثنين، 9 يوليو 2012

غرفة عمليات في محافظة أسيوط استعدادًا لشهر رمضان الكريم

استعدت محافظة أسيوط لاستقبال شهر رمضان الكريم برفع حالة الطوارئ، وإقامة غرفة عمليات مركزية لمتابعة أية احتياجات استثنائية خلال الشهر الكريم وبتوفير جميع السلع الغذائية واللحوم.

وأضاف البرعي، أن أسيوط محافظة منتجة للحوم، وتتوافر بها جميع أنواع اللحوم الطازجة وبأسعار تقل عن مثيلاتها في المحافظات الأخرى، وأن المحافظة تقوم عن طريق مشروع الثروة الحيوانية بإقامة شوادر للحوم بمناطق وأحياء مدينة أسيوط، تتراوح أسعارها ما بين 45 إلى 48 جنيها للكيلو.


وأعلن المحافظ، عن توفير الدقيق البلدي المدعم 82% المربوط على المخابز بالمستودعات التموينية باستمرار بالرصيد القانوني، وهو 44 ألفا و 566 شيكارة لمدة 3 أيام، بالإضافة إلى تواجد 5960 طن قمح مستوردا مخزنة بالصوامع المعدنية، وأرصدة الأقماح المحلية الموردة عن عام 2012، والتي تبلغ 126 ألفا و886 طنا بشون بنك التنمية ومطاحن القطاع العام، وتم توفير دقيق 76% بكمية قدرها 3591 طنا شهريا لإنتاج الخبز الطباقي لعدد 314 مخبزا وتوفير دقيق 72% من خلال 11 مطحن قطاع خاص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...