الجمعة، 20 يوليو 2012

العشرات من أهالي قرية قمن العروس التابعة لمركز الواسطي يقطعون الطريق الزراعي القاهرة – أسيوط " عند مدخل القرية احتجاجا على انقطاع التيار الكهربي بشكل مستمر


قطع العشرات من أهالي قرية قمن العروس التابعة لمركز الواسطي الطريق الزراعي القاهرة – أسيوط " عند مدخل القرية احتجاجا على انقطاع التيار الكهربي بشكل مستمر .

حيث تسبب انقطاع الكهرباء في انقطاع مياه الشرب بعد توقف مواتير رفع المياه  ، وقام المحتجون بإشعال النيران في إطارات السيارات في الاتجاهين البحري والقبلي واستمر قطع الطريق نحو ساعتين في ظل محاولات من رجال الشرطة تسيير الطريق وسط تواجد قوة من شرطة السكة الحديد خوفا من قيام المحتجين بقطع شريط السكة الحديد .


ويقول صلاح محمود محمد من أهالي القرية إننا نعاني من انقطاع التيار الكهربي بصورة يومية مما يتسبب في توقف الحياة بشكل كامل بسبب توقف الثلاجات والغسالات ومواتير المياه ويضيف أن عدد ساعات انقطاع مياه الشرب ارتفع إلي 13 ساعة يوميا .


كما اتخذ أصحاب المخابز انقطاع مياه الشرب ذريعة لعدم خبز حصص الدقيق المقررة مما تسبب في أزمة جديدة.


وأكد محمود عبود صاحب القهوة المجاورة للطريق الزراعي إن انقطاع مياه الشرب يستمر بشكل يومي منذ أسبوع ويبدأ من الساعة السابعة حتي الثانية عشر مساءا وسط تجاهل تام من المسؤولين وأضاف : بعض الأهالي يلجأون لاستخدام المياه الجوفية ومياه الترع في الشرب .

 ويستطرد أحمد زكي – فران -  الكهرباء انقطعت خلال ثلاثة أيام لمدة 3 ساعات مما تسبب في شلل تام في الحياة اليومية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...