السبت، 14 يوليو 2012

محافظ أسيوط: مستعدون للتعاون الكامل مع ماليزيا لتحقيق نقلة نوعية في كل المجالات

أكد السيد البرعي محافظ أسيوط، استعداد المحافظة للتعاون الكامل مع دولة ماليزيا وهو ما يشجع على إحداث نقلة نوعية في مختلف المجالات التنموية بمحافظة أسيوط.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للسيد (وان أحمد ترمزي) الملحق التجاري الماليزي، في لقاء حضره أعضاء الغرفة التجارية بأسيوط اليوم عقب المؤتمر الذي عقد بالغرفة بين الملحق التجاري وأعضاء الغرفة التجارية؛ لتوثيق الصلة بينها وبين الغرفة التجارية الماليزية.


وقال المحافظ، إن الجهات التنفيذية حريصة على جذب الاستثمارات الجديدة القادرة على فتح آفاق جديدة، وخلق فرص عمل متعددة في مصر في ظل عهد جديد، وسياسات جديدة تفتح فيه مصر ذراعيها لكل الأصدقاء فى المناطق العربية والإسلامية والعالمية.


واستعرض البرعي، خلال اللقاء مع الملحق التجاري المناطق الصناعية الست الموجودة بالمحافظة وسبل الاستثمار والمجالات المتنوعة الموجودة بها، وكذلك ما تحتاجه من استثمارات وصناعات ستحدث تغييرات في التنمية مستقبلا، مؤكدا أن المحافظة تفتح ذراعيها لجميع المستثمرين الجادين للرغبة الجادة في الشراكة والتعاون بين رجال الأعمال المصريين ونظرائهم في ماليزيا، ومنوها إلي أهمية الاستفادة من التجربة الماليزية في النهضة.


وأشار ترمزي، إلى أن ماليزيا متطلعة لتحقيق تعاون مثمر مع رجال الأعمال بأسيوط في ظل تحسن الظروف الأمنية والإقتصادية، وهو ما سيشجع على الاستثمار بجدية في مختلف المجالات، ووجه الدعوة لرجال الأعمال بالمحافظة لحضور مؤتمر اقتصادي ضخم سيعقد في ماليزيا في نوفمبر المقبل؛ لبحث أفضل السبل وأهمها لتفعيل الشراكة مع مختلف الدول الإسلامية ومنها مصر وهو ما يعتبر حلقة وصل هامة بين رجال الأعمال يتدارسون فيه سبل الاستثمار ورفع المستوى الاقتصادي التجاري فيما بينهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...