الثلاثاء، 10 يوليو 2012

حزب الوفد يطلق حملة الرقابة الشعبية علي الحكومة بأسيوط

بالصور .. حزب الوفد يطلق حملة الرقابة الشعبية علي الحكومة بأسيوط
نظم أعضاء حزب الوفد بمقر أمانته بمحافظة أسيوط مؤتمراً صحفا لإطلاق حملة الرقابة الشعبية والتي من خلالها سيتم مراقبة أعمال الحكومة والمسئولين في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والصحية وغيرها بمحافظة أسيوط وذلك بحضور احمد عز مالك رئيس اللجنة العامة بأسيوط وأعضاء اللجنة العامة والعديد من الصحفيين ومراسلي الصحف .
حيث أشار '' إسلام خشبة '' عضو اللجنة العامة لبندر أسيوط أنهم يحاولون من خلال هذه الحملة تحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطن من خلال مراقبة ومساعدة الحكومة في ذلك وكسر حاجز الروتين بين المسئولين والمواطن البسيط .
وأضاف '' عقيل إسماعيل ''عضو اللجنة العامة للشباب أن هذه الحملة تهدف في النهاية لمصلحة المواطن والشعب المصري مع مساعده الحكومة وعقاب المقصرين وهى امتداد لمبادئ ثورة يناير من توفير العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية مضيفاً أن الرقابة الشعبية ستعمل على عدم تكرار ما حدث في الأنظمة السابقة وسوف تعيد للحزب دوره البارز في المجتمع خاصة في هذه المرحلة .
ومن جانبه أكد '' أحمد عز مالك '' رئيس اللجنة العامة للحزب بأسيوط
أن الوفد يطلق حملة الرقابة الشعبية في هذه المرحلة الراهنة علي الأداء الحكومي بمحافظة أسيوط من اجل التواصل مع المواطنين وهمومهم وحل مشاكلهم وتوصيل أصواتهم للمسئولين مشيراً أنها حملة شعبية كبري لا تقتصر على أعضاء حزب الوفد فقط ولكنها للجميع .
وأضاف مالك أن أهداف هذه الحملة بأسيوط وضع مشكلات المواطن أمام المسئولين ولمس احتياجاتهم ومراقبة الأعمال الحكومية والعمل على تبنى الحكومة مشاريع الشباب والحفاظ علي ممتلكات الدولة وذلك من خلال حصر المشكلات والتواصل الفعلي وعقد اللقاءات الدورية ورفع تقارير بكل ما ترصده الحملة إلى محافظ الإقليم وأخري لرئيس الجمهورية للبت فيها وحل مشكلات المواطنين .
وأكد رئيس اللجنة العامة أن هذه الحملة كونت لجان منها الزراعة والري وحماية الأراضي الزراعية والصحة والسكان ولجنة التعليم واللجنة الاجتماعية والخدمية واللجنة القانونية والتنمية والصناعة .
منوهاً أن الحزب سوف يعلن عن مكتب لكل قرية ومركز وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعية وذلك لتلقي شكاوى ومقترحات المواطنين . 
شباب حزب الوفد يقرر اطلاق "حملة الرقابة الشعبية " بأسيوط  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...