الجمعة، 17 أغسطس 2012

رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر: ميناء نويبع مستعد لنقل 13 ألف حاج

رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء محمد عبد القادر
أكد رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء محمد عبد القادر، أن عدد المواطنين المصريين الذين سيقومون بتأدية فريضة الحج "برا" العام الحالى عن طريق ميناء نويبع نحو 13 ألف شخص.

وأضاف عبد القادر: "إننا مستعدون داخل ميناء نويبع البحرى لنقل حجاج "البر"، وأن السفن المتواجدة بالميناء فى حالة فنية طيبة، ونجحت خلال موسم العمرة الماضى فى إنهاء الموسم بدون أى معوقات".


وعلى جانب آخر،

أكد مصدر مطلع بهيئة موانئ البحر الأحمر، أن السبب الرئيسى لرفض وزارة الداخلية العرض الذى تقدمت به إحدى شركات النقل البحرى لنقل حجاج "القرعة" عن طريق البحر، هو أن العرض المقدم من الشركة لم يواف أهم شروط وزارة الداخلية، وهى ضرورة قيام أى شركة تقوم بالعمل فى نقل حجاج "القرعة"، ولديها سفينتان أن تكون لديها سفينة ثالثة احتياطية من أجل التدخل فى حالة حدوث أى عطل لإحدى السفينتين اللتين تقومان بنقل الحجاج.

وأشار المصدر، إلى أن وزارة الداخلية وضعت سلامة الحجاج فى المرتبة الأولى، ولذلك فضلت ألا يتم نقل حجاج "القرعة" للعام الحالى عن طريق البحر، من أجل تأمين المواطنين الذين يؤدون مناسك الحج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...