الجمعة، 17 أغسطس 2012

الدكتورعبدالعزيز غنيم المرشح لرئاسة اتحاد الملاكمة يقوم بجولات مكوكية علي المناطق المختلفة قبل الانتخابات التي ستجري يوم 14 سبتمبر المقبل واختيار توفيق حسين من أسيوط في قائمته

يقوم الدكتورعبدالعزيز غنيم المرشح لرئاسة اتحاد الملاكمة بجولات مكوكية علي المناطق المختلفة قبل الانتخابات التي ستجري يوم 14 سبتمبر المقبل.
غنيم يهدف من وراء تلك الجولات لعرض البرنامج الذي سينفذه خلال السنوات الأربع المقبلة في حالة نجاحه، ويهدف الي الارتقاء بهذه الرياضة وتكرار ما حققه في دورة أثينا الأوليمبية عام 2004 حين كان مديرا فنيا للمنتخب الوطني الذي فاز بأربع ميداليات أوليمبية واحدة فضية وثلاث برونزيات، وهي المرة الأولي في تاريخ الملاكمة المصرية والعربية والافريقية التي يتحقق فيها هذا العدد من الميداليات الأوليمبية.
وقد اختار غنيم في قائمته خمسة من أسرة الملاكمة ينتمون لمناطق المختلفة، هم: محمد تومة من بورسعيد والكتور شريف الجرواني من الغربية ومحمد عابد من الدقهلية ورفعت عبد السلام من بني سويف وتوفيق حسين من أسيوط.
ينافس غنيم علي مقعد الرئاسة الدكتور ضياء محمد ومعه يوسف محمد وايهاب عبده وسيد زكي وأسامة محمود وأشرف فتحي وناصر سلطان.
الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالعزيز غنيم هو عضو بلجنة المدربين بالاتحاد الدولي للملاكمة، وواحد من تسعة أعضاء بهذا الاتحاد الذين يحددون السياسة التدريبية للملاكمة في العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...