الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

حملة "فرحهم بالعيد" بأسيوط توفر 25 ألف قطعة ملابس لـ 17 قرية فقيرة

عقيل إسماعيل المتحدث الإعلامى لاتحاد شباب الثورة بأسيوط
نظم اتحاد شباب الثورة بأسيوط حملة "فرحهم فى العيد" بمشاركة فريقى فكرة وهنقدر وجروب كلية الحقوق التطوعى لتوزيع 25 ألف قطعة ملابس على الفقراء، وذلك تحت رعاية الجمعية المصرية للعمل التطوعى، وعقدت الجهات المشاركة اليوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا بمقر حزب الوفد بأسيوط وقالت فيه، إن الحملة استهدفت 3 مراكز أيتام ومعاقين و17 قرية من قرى محافظة أسيوط، التى تعانى من ارتفاع نسبة الفقر والجهل.

وصرح عقيل إسماعيل، المتحدث الإعلامى لاتحاد شباب الثورة بأسيوط، بأنه بعد فترة من العمل الثورى وجدنا أن جميع الفرق السياسية تسعى إلى الاغتنام من الحالة الثورية والحصول على قطعة من " تورتة الثورة" وأن جميع المواطنين تنظر للفرق السياسية بهذه الطريقة أيضا، وقمنا العام الماضى بعمل نفس العمل الخيرى.


وأضاف محمود نفادى، رئيس اتحاد شباب الثورة بأسيوط، أن الحملة جابت قرى تعانى من نسبة البطالة والفقر ووزع خلالها 25 ألف قطعة ملابس لهذه القرى ومن هذه القرى عزبة الترع العمياء وهى من القرى التى لا تعرف الخدمات وليس لها طرق ممهدة ولا وسيلة مواصلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...