الاثنين، 27 أغسطس 2012

مباحث الأموال العامة بالتعاون مع قوات حرس الحدود تنجح في إحباط 54 محاولة هجرة غير شرعية من أبناء محافظات ( الشرقية ، والغربية ، البحيرة ، أسيوط ، الدقهلية ، المنوفية )





مكنت مباحث الأموال العامة بالتنسيق مع قوات حرس الحدود تنجح فى إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ 54 شاب.

فى إطار جهود الإدارة فى مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية ، فقد تمكنت الإدارة بالتنسيق مع قوات حرس الحدود بالإسكندرية من ضبط ( 54 ) شاب مصرى حال قيامهم بالتجمع بمنطقة شرق بوغا المعدية بدائرة مركز شرطة إدكو بالبحيرة تمهيداً لتهريبهم لدولة إيطاليا بطريقة غير شرعية .
وأسفرت جهود الإدارة وعمليات المناقشة والفحص عن ضبط ( 51 ) شاب مصرى من بينهم عدد ( 23 ) حدث تبين أنهم من أبناء محافظات ( الشرقية ، والغربية ، البحيرة ، أسيوط ، الدقهلية ، المنوفية ) والذين تم تجميعهم لنقلهم بأحد مراكب الصيد من منطقة شرق بوغاز المعدية بإدكو إلى الشواطئ البحرية لدولة إيطاليا … وبمناقشة الشباب المضبوطين تبين أن من بينهم ثلاثة من افراد طاقم المركب الذى كان سيقلهم للسواحل الإسطالية ، وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بالإتفاق مع “عبدالستار . ع . ص” وشهرته أبو خالد – سبق إتهامه فى العديد من القضايا المماثلة على نقل المهاجرين المضبوطبن للسواحل الإيطالية مقابل مبلغ مالى قدره 20 ألف جنيه لكل واحد منهم .
تبين أن القائمين على عملية تسفر الشباب المضبوطين كلٍ “رضا . م . م “سبق ضبطه فى العديد من القضايا المماثلة ” محمد . إ . س ” و”أحمد . م . ح ” و”سعداوى . م . ح” وذلك مقابل مبالغ مالية تراوحت ما بين 35 إلى 40 ألفجنيه للفرد الواد يقوم ذويهم بدفعها عقب وصولهم للأراضى الإيطالية .
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق… وجارى تكثيف الجهود لضبط القائمين على تهريبهم بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...