الأربعاء، 15 أغسطس 2012

تجهيز 69 عروسة بمحافظة قنا ومحافظ قنا الفترة القادمة سوف تشهد طفرة تنموية شاملة فى كافة القطاعات

المحافظ خلال توزيع الأجهزة على العرائس
                           باقى الصور










تجهيز 69 عروسة قنائية كمساهمة رمزيه لبث روح التعاون و المحبة فى هذا الشهر الكريم بين أبناء المحافظة، ثم هنأ العرائس متمنيا لهم التوفيق والنجاح فى حياتهم المستقبلية .

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى أقامتها مؤسسة مصر الخير لتوزيع عدد من الأجهزة المنزلية على العرائس الغير قادرات للمساهمة فى تجهيزهن للزواج .


أكد محافظ قنا أن الفترة القادمة سوف تشهد طفرة تنموية شاملة فى كافة القطاعات وذلك بعد أن وافق السيد رئيس الجمهورية على إنشاء العديد من المشروعات التنموية على أرض المحافظة وفى نهاية الاحتفال قام لبيب بتوزيع الأجهزة والمستلزمات المنزلية على العرائس والتى تضمنت ثلاجة وغسالة وبوتاجاز بالمشتملات لكل عروسة قنائية .


وأشاد لبيب بالنشاط الخيرى التطوعى والدور المحورى الذى تقوم به المؤسسة بالتعاون مع المؤسسات الحكومية فى خدمة المجتمع مما يساهم فى زيادة التنمية فى مجالات التكافل الاجتماعى والصحة والبحث العلمى والتسرب من التعليم معربا عن تقديره الكامل لفضيلة المفتى الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...