السبت، 25 أغسطس 2012

6 أبريل بأسيوط: عدم نزول المواطنين للمشاركة في المظاهرات دليل على زيادة الوعي


أصدرت حركة 6 أبريل بأسيوط بيانا لها اليوم تعليقا على عدم نزول المواطنين لمظاهرات يوم 24 أغسطس التي دعى اليها إئتلاف مصر الحر مشيرين فى البيان إلى أن ذلك دليل واضح على إزدياد الوعي السياسي والإجتماعي لديهم وقال البيان بان المواطنين لم ينساقوا الى الدعوات التي هدفها زعزعة الإستقرار والإنقلاب على الشرعية على حد قولهم ” .
وقال أحمد جمال منسق الحركه بأسيوط أن عدم مشاركة الأهالي هو رد قاطع على من يتهمون ويصفون أبناء اسيوط والصعيد بالفلول حيث إنهم لم ينساقوا وراء الدعوات التي لا مجال لها في الوقت الحالي خاصة وأن الرئيس المنتخب لم يكمل الشهرين بعد و يسير بخطى جيده وطالب جمال الرئيس بالإستمرار في تحقيق مطالب الثورة بجدية أكبر من الإفراج عن المعتقلين ومحاسبة الفاسدين والنهوض بإقتصاد الدولة واجراء الإصلاحات السياسيه والإقتصاديه اللازمة .
وشدد جمال قائلاً “نطالب جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالسير في ركب القوى السياسيه الشريفه والثورية وعدم الإنحراف بعيداً نحو أهداف سياسيه فالمرحلة التي تمر بها الدولة تُلزم الجميع بوضع المصلحة العامة فوق أي إعتبار شخصي او سياسي”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...