الخميس، 30 أغسطس 2012

محافظ اسيوط يوافق على اقامة 7 مشروعات ومصانع جديدة بتكلفة استثمارية 119مليون جنيه تساهم في توفير 2025 فرصة عمل لأبناء المحافظة


وافق اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط على اقامة 7 مشروعات ومصانع جديدة بتكلفة استثمارية 119مليون جنيه تساهم في توفير 2025 فرصة عمل لأبناء المحافظة .
جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مجالس إدارات المناطق الصناعية بحضور مسئولي خدمات المستثمرين بديوان عام المحافظة ومنح المحافظ مهلة إضافية تصل لثلاثة أشهر لعدد من المصانع والشركات التي لم تبدأ في العمل بعد مرور أكثر من عامين إلي ثلاث أعوام على الترخيص ومنح الأراضي.
وناقش المحافظ بحضور رئيس الهيئة القومية للصرف ومياه الشرب بالمحافظة مشكلة مرافق الصرف الصحي والصناعي بمنطقتي عرب العوامر وبني غالب الصناعية والتي أوضحها علي حسين مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة.
وقال المحافظ فى بيان الخميس إن الحكومة دفعت 180 مليون جنيه وهي كامل التكلفة المقدرة للصرف للمدن الصناعية لكن نظراً لإرتفاع التكاليف الإنشائية فقد وصلت التكلفة إلي220 مليون جنيه ما أدي لتنفيذ 90% من إجمالي مشروعات الصرف الصحي والصناعي لهذه المناطق الصناعية .
كما استمع المحافظ والمسئولين لملاحظات مسئول شرطة الدفاع المدني على خطورة وضع منطقة الغريب بساحل سليم في نقص المياه ، ما طالب المحافظ بالمناقشة الفورية للموضوع على الطبيعة وإزالة المعوقات.
الجدير بالذكر أن المشروعات والمصانع الجديدة تضمنت ثلاث مطاحن بتكلفة استثمارية بلغت 96 مليون جنيه بالإضافة لمصنع أبواب وشبابيك حديدية بتكلفة 300 ألف جنيه فضلاً عن مصنع للكرتون الدبولكس بتكلفة 15 مليون جنيه ومصنع للبسكويت بتكلفة 3ملايين و670 ألف جنيه ومصنع تصنيع لحوم وأسماك بتكلفة 5 ملايين و450 ألف جنيه.
أسيوط _ محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...