الاثنين، 13 أغسطس 2012

7بلاغات من مواطني الخصوص ضد محافظ القليوبية بإهدار المال العام والإهمال في عملهم


تجري نيابة الخصوص برئاسة المحامي العام لنيابات شمال القليوبية المستشار محمد حمزة التحقيق في 7 بلاغات ضد محافظ القليوبية، ورئيس مدينة الخصوص ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، ونائب رئيس المدينة.

وتتهمهم البلاغات بإهدار المال العام والإهمال في عملهم لمواجهة مشكلة طفح المجاري وانتشار القمامة بالمدينة والتعسف مع السائقين بمجلس المدينة.


وكانت البلاغات قد انهالت علي أجهزة الأمن بقسم شرطة ونيابة الخصوص من الأهالي احتجاجا علي سوء الخدمات بالمدينة.


جاء ذلك حيث تلقي قسم شرطة الخصوص البلاغ رقم 2678 إداري من عدد من المواطنين يتضررون من طفح المجاري المستمر متهمين رئيس المدينة بالإهمال في العمل والتقاعس عن حل المشكلة التي أصبحت مزمنة بالمدينة وتنذر بكارثة بيئية وصحية.


وكما تلقت نيابة الخصوص البلاغات أرقام 2091، و2092، و2093، و2094، و2095، تتهم محافظ القليوبية ورئيس المدينة ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بْهدار المال العام ومبلغ 10 ملايين جنيه تم إنفاقها علي مشروعات الصرف الصحي بالمدينة دون جدوى مما أدي لتفاقم مشكلة طفح المجاري والإهمال في تنفيذ تعاقدات رفع القمامة مما حول المدينة إلي مقلب عمومي للقناة وانتشرت جبال القمامة بها.


كما تقدم كلاً من

عصام محمد ومحمد خيري ببلاغين للشرطة والنيابة اتهاما فيهما نائب رئيس المدينة باضطهادهما لرفضهما تعبئة فناطيس المياه بالسيارات التي يعملان عليها بمياه من ترعة الإسماعيلية لري الأشجار عملا بأن هذه الفناطيس معقمة ويتم نقل مياه صالحة بها للشرب للمناطق المحرومة بالمدينة ووضع مياه من الترعة بها يعرضها للتلوث ويعرض صحة المواطنين للخطر.

وأكد السائقين إنهما عندما توجها للمحافظ د.عادل زايد للشكوى تم التعنت معهما وخصم 3 أيام من راتبهما بحجة التغيب عن العمل دون إذن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...