السبت، 4 أغسطس 2012

سلاسل بشرية للإفراج عن المعتقلين فى 7 محافظات ومسيرة اسيوط تنطلق من ميدان الشهيد أحمد جلال الأربعاء القادم

تنظم حركة '' إفراج'' حملة تضامنية مع المحاكمين عسكريا ومدنيا فى قضايا ثورية، للانطلاق فى عدة سلاسل بشرية ، فى 7 محافظات مختلفة، و أطلقت عليها '' سلسلة إفراج الكبرى''  لتبدأ مسيرتها يوم الأربعاء القادم 8 أغسطس، للتضامن مع الثوار الذين مازالوا فى السجون العسكرية ولم يفرج عنهم حتى الآن، وتذكيراً بقضيتهم، وذلك تحت شعار'' التضامن مع مظاليم العسكر''.
و ستنطلق السلاسل البشرية فى نفس التوقيت فى الساعه العاشرة مساءاً من القاهرة من أمام مسجد مصطفى محمود، ومسيرة أخرى من مدخل شارع عباس العقاد من طريق النصر، وبمحافظة الاسكندرية ستنطلق مسيرة من مسجد القائد إبراهيم، ومسيرة بالمنصورة، من أمام مسجد السلاب بكورنيش النيل، وبمحافظة السويس ستنطلق مسيرة من ميدان الاربعين، وبشارع نبوى المهندس مسيرة إفراج بمحافظة كفر الشيخ،  وبمحافظة أسيوط تنطلق مسيرة التضامن من ميدان الشهيد أحمد جلال، وأخيرا ببورسعيد من ميدان المنشية.
ومن اللافتات التى عرضتها صفحة إفراج على موقع التواصل الاجتماعي '' الفيس بوك '' ، ومن المقرر عرضها فى السلاسل البشرية '' مكملين طول ما فى الحبس مظاليم''، و'' دولة الظلم عمرها ساعة وحرر المظلومين'', و'' الحرية لأسرى السويس''، و'' الحرية لضباطنا الأحرار''، و''الورد اللى فتح فى جناين مصر إما شهيد وإما معتقل''.
يذكر أن حملة '' إفراج'' هى حملة تم تدشينها منذ فترة بالتعاون مع حركة '' 6 إبريل '' بالسويس، وسلفيو كوستا، ومجموعة '' لا للمحاكمات العسكرية '' ، وهدفها الأساسى هو التذكير الدورى بقضية المعتقلين المدنيين فى السجون العسكرية، وتنظيم وقفات ومسيرات وسلاسل بشرية تضامناً معهم حتى يتم الإفراج عنهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...