الخميس، 2 أغسطس 2012

المئات من أهالي قري الوسطي الفيما، والمعصرة، والقوطة، التابعة لمركز الفتح بأسيوط يقطعون الطريق الزراعي المؤدي لمراكز أبنوب وساحل سليم والبداري، وذلك احتجاجًا علي انقطاع التيار الكهربائي يوميًا بشكل متكرر

قطع المئات من أهالي قري الوسطي الفيما، والمعصرة، والقوطة، التابعة لمركز الفتح بأسيوط، مساء أمس الأربعاء، الطريق الزراعي المؤدي لمراكز أبنوب وساحل سليم والبداري، وذلك احتجاجًا علي انقطاع التيار الكهربائي يوميًا بشكل متكرر.

وأكد أحمد عبد الرحيم، أحد الأهالي المحتجين، أنهم سئموا من قطع التيار الكهربائي بدون داعٍ، حيث ينقطع التيار الكهربائي أكثر من مرة في اليوم الواحد، الأمر الذي يشكل خطورة علي صحتهم خاصة المرضي والمصابين، فضلًا عن تعرض المأكولات والمشروبات للفساد، ويعرض الأجهزة الكهربائية للتلف نتيجة لضعف التيار وانقطاعه كثيرًا.


وأوضح محمد عبد الله، أحد المحتجين، أنهم لن يفتحوا الطريق، إلا بعد معرفة أسباب انقطاع التيار الكهربائي بهذا الشكل، خاصة أنه في السابق لم يحدث مثل هذا الأمر، مؤكدين أن مايحدث خطة ممنهجة لإسقاط الدولة من قبل فلول النظام السابق، وعدم التعاون مع الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي لإظهار عدم قدرته علي حل الأزمات التي تواجهه.


من جانبها قامت الشرطة بالتدخل في محاولة لتهدئة الأهالي، وفتح الطريق الزراعي، إلا أن الأهالي رفضوا هذا الأمر، حتي توصيل الكهربائي لقراهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...