الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

مسلحون يتبادلون إطلاق النيران مع أفراد كمين شرطة منطقة الزهرى التابع لمركز البدارى بأسيوط

اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط
قام مسلحون مجهولون بإطلاق أعيرة نارية على كمين منطقة الزهرى التابع لمركز البدارى على حدود المحافظة، حيث تبادلوا إطلاق النيران مع أفراد الشرطة المتواجدين بالكمين ثم فروا هاربين.

كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين مسلحين وأفراد كمين شرطة منطقة الزهرى، التابع لمركز البدارى، وفروا هاربين وسط زراعات الذرة.


وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وفرضت كردونات أمنية حول منطقة الكمين، حيث أكدت التحريات الأولية لمباحث أسيوط بإشراف اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية، أن 3 مسلحين كانوا يستقلون سيارة ملاكى وبحوزتهم أسلحة آلية، وأثناء محاولة أفراد وضابط الشرطة المتواجدين بالكمين إيقاف السيارة لتفتيشها هاجموهم، وقاموا بإطلاق وابل من النيران من أسلحة آلية كانت بحوزتهم تجاه قوات الأمن حتى يتمكنوا من الهرب، وتركوا السيارة وفروا هاربين. تم التحفظ على السيارة، وجارٍ تحديد المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...