الجمعة، 17 أغسطس 2012

مديرية أمن سوهاج تكذب ادعاءات "الأقباط المتحدون"


أصدرت مديرية أمن سوهاج، بياناً أكدت فيه عدم صحة ما نشر فى موقع "الأقباط المتحدون" حول قيام عدد من المسلمين بأعمال بلطجة ونهب وسلب لمحال ومنازل وممتلكات الأقباط بناحية قرية الجلاوية دائرة مركز ساقلتة، وأن حقيقة الواقعة والمحرر عنها المحضر رقم 2186 إدارى، وقوع مشاجرة بين طرف أول مسيحى الديانة "ناجح هواز زكى’ مدرس، و"صلاح رمضان "  مسلم وجميعهم مصابون بكدمات وسحجات.
وتبين أنه تم إلقاء القبض على طرفى المشاجرة، وتمت السيطرة على الموقف بعد الدفع بالقوات اللازمة، كما تبين أن سبب المشاجرة الخلاف على ثمن علبة سجائر.
واتضح  أن المتهم الأول من الطرف الثانى هارب من حكم مؤبد فى القضية رقم 4538 جنايات قسم شبرا الخيمة قتل، وجارٍ ترحيله وتم الصلح بين الطرفين بالنيابة العامة، وتم إخلاء سبيلهم والآن تتم أعمال جلسة صلح عرفية بين الطرفين بحضور الأجهزة الأمنية وتوثيق الصلح فى محضر رسمى.
فيما  أكدت المديرية، أنه لا توجد أى تداعيات أمنية بالمنطقة وأن الحياة تسير بصورة طبيعية.
وناشد  قسم الإعلام والعلاقات بمديرية أمن سوهاج بوسائل الإعلام المختلفة ضرورة الحيادية والالتزام والحصول على المعلومة من مصدرها وعدم السير خلف الروايات التى من شأنها إثارة الرأى العام وتقليبه من أجل الحفاظ على مصر وعلى نسيج الأمة، فالكل فى مصر يعيش تحت سماء واحدة وعلى أرض واحدة فالكل - مسيحيا كان أو مسلما- كيان واحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...