الجمعة، 17 أغسطس 2012

انطلاق مبادرة شبابية لخلق بيئة صحية بأسيوط

انطلاق مبادرة شبابية لخلق بيئة صحية بأسيوط
شاركت جمعية عطاء بلا حدود لتنمية المجتمع بمبادرة داخل وخارج معهد جنوب مصر للأورام بهدف خلق  بيئة صحية نظيفة وسلوك صحي داخل وخارج معهد الأورام .
ومباردة "قانون الشباب" عبارة عن برنامج عملي ونظري يضم اكثر من 50 شابا وفتاة في 3 محافظات في صعيد مصر ويهدف في المقام الأول لحل المشكلات المحلية عن طريق تكاتف وتشبيك ومشاركة شباب من تلك المحافظات المعنية بعد تلقيهم لتدريب مكثف، ومدة البرنامج 10 اشهر وهو بدعم من صندوق حقوق الإنسان .
من جانبه قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بتكليف رئيس حي غرب لمساعدة هؤلاء الشباب وتزويدهم بمعدات للنظافة داخل وخارج المعهد؛ كما تلقي المتطوعون مساعدة من كل عميد معهد الاورام والدكتورة سحر محمود في معرفة احتياجات المعهد.
كما ساهم مسئول العلاقات العامة بمدهم بمزيد من المعلومات واحصائيات حيث وصل عدد حالات التردد علي عيادة الاطفال إلى 1063 وعدد حالات كيماوي في قسم الاطفال 514 وعدد حالات دخول قسم الاطفال 842 عدد حالات دخول يوم واحد اطفال 30 فى الفترة من 1/1/2012 حتي 31/5/2012 .
وقام المتطوعون بتعليق لافتات وجهوا فيها نداء لأهالي اسيوط واصحاب القلوب الرحيمة للنظر الي مرضي معهد الاورام ومساعدتهم فهم الاولي للرعاية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...