الاثنين، 27 أغسطس 2012

بالفيديو ..غدًا مؤتمرلمناقشة التوسع في المشروع القومي الفرافرة الجديدة بالوادي الجديد بحضور الأستاذ الدكتور خالد عبد القادر عودة أستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط



صرح اللواء طارق مهدي محافظ الوادي الجديد " للدستور" أن المحافظة بصدد عقد مؤتمر علمي موسع غدًا الثلاثاء بحضور الأستاذ الدكتور خالد عبد القادر عودة أستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط  وعدد من المتخصصين في مجالات المياه الجوفية والري والزراعة بحضور لفيف من الإعلاميين والصحفيين بالمحافظة .
وأكد " مهدي " أن المؤتمر سيتم عقده بمقر مكتبة مصر العامة بمدينة الخارجة لطرح الرؤى والأفكار للتوسع في تنفيذ فعاليات المشروع القومي " الفرافرة الجديدة " , والذي يهدف إلي استصلاح 221 ألف  فدان  وزراعتها بالقمح والمحاصيل الإستراتيجية وإقامة مجتمعات عمرانية وصناعية علي جانبي المشروع .
كما سيطرح الدكتور خالد عودة أستاذ الجيولوجيا مجموعة من الأفكار الجديدة من خلال أبحاث علمية جيولوجية لتعظيم الاستفادة من الخزان الجوفي بالمنطقة وزيادة معدلات إنتاج المياه الجوفية لاستغلالها في التوسع في استصلاح الأراضي الزراعية بالمنطقة  بما يخدم التنمية بمحافظة الوادي الجديد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...