الأربعاء، 8 أغسطس 2012

العشرات من طلاب الثانوية العامة ينظمون وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة أسيوط، وذلك للمطالبة بزيادة استيعاب أعداد الطلاب المقبولين بالكليات المختلفة، وخفض نسب التنسيق بها

نظم العشرات من طلاب الثانوية العامة، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة أسيوط، وذلك للمطالبة بزيادة استيعاب أعداد الطلاب المقبولين بالكليات المختلفة، وخفض نسب التنسيق بها.

وقام الطلاب برفع لافتات ورددوا هتافات منها "ياللي بتسأل إحنا مين .. إحنا الطلبة المظلومين"، و"طلبة ثانوي قالتها صريحة.. التنسيق عار وفضيحة"، و"اظلم تاني كمان واتوصى.. وافتح يللا في جامعات خاصة"، و" يا أهالينا انضموا لينا.. التنسيق بيدبح فينا".


وأصدر ائتلاف طلاب الثانوية العامة بأسيوط بيانًا أعلنوا فيه أن طلبة الثانوية العامة يعانون على مدار سنوات من ظلم مستمر، وعلى الأخص أثناء أحداث الثورة بسبب الاضطرابات التي وقعت خلال الامتحانات، مما شكل ضغطًا نفسيًا على الطلبة وجعل درجة تركيزهم أقل.


وأضافوا أن الحكومة القائمة لم تراع ذلك، وتم الإعلان عن تنسيق الكليات بشكل يتجاوز كل التوقعات وبه ظلم كبير لكل الطلبة على مستوى الجمهورية، مطالبين بإلغاء تنسيق هذا العام والعمل بتنسيق العام الماضي وزيادة نسبة الملتحقين بالجامعات الحكومية وتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص والنظر في موضوع التظلمات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...