الاثنين، 27 أغسطس 2012

بالصور ..مواطن يستغيث بمحافظ أسيوط لاستعادة ولده دون جدوى

بالصور ..مواطن يستغيث بمحافظ أسيوط لاستعادة ولده دون جدوى
http://productnews.link.net/general/News/27-08-2012/n/50003_2012827163727.jpg
قام الشاب ممدوح أبو ستة خليفة، من قرية النواورة بأقصى جنوب مركز البداري بأسيوط، بافتراش الأرض أمام الأبواب الحديدية لمبنى المحافظة، في انتظار استجابة المسئولين لحل مشكلته، التي دخل بسببها في نوبة من البكاء والنواح لفتت انتباه المارة، والمتظاهرين الواقفين أمام ديوان عام المحافظة.
فقد تعرض ممدوح إلى سرقة نقوده التي اقترضها من جيرانه لسد رسوم ''الحضانة'' التي وضع فيها ممدوح وليده ''سراج'' حديث الولادة، بعد انتهاء المدة التي أقرها الأطباء، وقال ممدوح لمصراي:'' أنا شاب عاطل وقد تزوجت وأنجبت طفلا أسميته ''سراج'' وقرر الأطباء وضعه في حضانة الأطفال لمدة أسبوع، وقد انتهت المدة اليوم وطلبوا مني سداد الرسوم التي لا امتلك منها شيئا فقمت بالسلف من الجيران بعد وضع التلفاز'' رهن '' وما أن قدمت إلى المدينة وقررت التوجه للمستشفى، وعقب نزولي من الأتوبيس، فوجئت بضياع نقودي، ولم استطيع استلام أبني من الحضانة، ولا أجد حتى ما استقل به سيارة العودة''.
وأكد ممدوح أنه قرر القدوم إلى باب المحافظ راجيا من الله أن يساعده، وأن تجد شكواه صدى لدى مسئولي المحافظة، في حين لم يخرج أحد من المسئولين لبحث شكوى ممدوح حتى الآن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...