الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

العشرات من أهالي قرية «عرب العوامر» بمركز أبنوب باسيوط يتظاهرون احتجاجا على مصرع أحد أبناء قريتهم إثر اصطدامه بسيارة مهرولة على الطريق الزراعي أثناء عبوره الطريق


تظاهر العشرات من أهالي قرية «عرب العوامر» بمركز أبنوب احتجاجا على مصرع أحد أبناء قريتهم إثر اصطدامه بسيارة مهرولة على الطريق الزراعي أثناء عبوره الطريق.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مركز شرطة أبنوب بوقوع حادث تصادم بناحية عرب العوامر ـ دائرة المركز.

 تبين من التحريات اصطدام السيارة رقم 1574 ى ر ج نقل [قلاب ] ماركة مرسيدس، قيادة مصطفى عبد الفتاح أحمد محمود -24 سنة- حاصل على دبلوم ومقيم بقرية بصره ـ مركز الفتح القادم في الاتجاه من قرية عرب العوامر إلى مدينة أبنوب بالمدعو محمد سليمان حسن سليمان -18 سنه- فلاح ومقيم بذات الناحية أثناء عبوره نهر الطريق وتوفي في الحال متأثراً بإصابته, وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام، وهي تحت تصرف النيابة.

انتقلت القيادات الأمنية إلى مكان التظاهر وتم السيطرة على الموقف عقب إفهامهم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال قائد السيارة المتسبب في الحادث, وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...