الجمعة، 17 أغسطس 2012

نشطاء يطالبون بإقالة محافظ المنوفية أشرف هلال لأنه تابع لأمن الدولة

نشطاء يطالبون بإقالة محافظ المنوفية أشرف هلال
طالب نشطاء على صفحة التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" بإقالة المستشار أشرف هلال، لأنه تابع لأمن الدولة وقام النشطاء بنشر فيديو يحمل مرافعة للمستشار أشرف هلال، وقت أن كان وكيلًا للنيابة أمن الدولة العليا في قضية الدكتور سعد الدين إبراهيم الذي كان متهمًا فيها بتلقي تمويلات وتبرعات من دول أجبنية.
وقال أشرف هلال رئيس نيابة أمن الدولة في ذلك الوقت في المرافعة،  "إن ابن خلدون مؤسس علم الاجتماع في القرن الثامن الهجري رحل تاركًا خلفه أركان النهوض والعمران أما سعد الدين إبراهيم فقد عمد إلى تقويض الفضيلة والأخلاق وسلب عقله حب المال.
مؤكدًا
أن سعد الدين إبراهيم كان يركب الموجة تلو الموجة مرة بالنصب ومرة بالاحتيال وقال في مرافعته "إن سعد الدين قدم مشروعين وهما مشروعا التربية السياسية ودعم الناخبات وطلب من الاتحاد الأوربي دعمًا كان ينوي أخذها لنفسه وتساءل هلال إلى هذا الحد ملكت عليه نفسه شهوة الجشع وتحقيق مأرب وضيعه دون أن يعبأ بما حمل من أمانة المسئولية كرجل علم وأستاذ اجتماع.
مؤكدًا أن المتهم قد حصل على مبلغ 136 ألف يورو من الاتحاد الأوربي وابتدع طرق احتيالية لإقناع الاتحاد الأوربي بأنه ينفذ الاتفاق على أكمل وجه وهو في حقيقة الأمر قد ترك لنفسه الحبل على الغارب.
والجدير بالذكر أن هناك خلاف حاد بين القوى السياسية بالمنوفية، منذ عدة أيام خاصة بعد اجتماع القوى السياسية الأخير والذي استبعد منها عدد من الأحزاب والحركات السياسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...