السبت، 4 أغسطس 2012

رديف بترول أسيوط سلاح سوهاج في الموسم الجديد

يواصل فريق الكرة بنادى سوهاج استعداداته الجادة للموسم الجديد، تحت قيادة المدير الفنى ضياء الزعيم وجهازه المعاون حمام السيد المدرب العام ومحمد صديق المدرب المساعد وأحمد جابر مدرب الحراس ومصطفى لطفى المدير الإدارى وأخصائى العلاج الطبيعى حمادة عزوز .
هذا وقد اضطر الجهاز الفنى لتغيير موعد التدريبات، ليصبح التدريب فى الرابعة عصراً بدلاً من الفترة المسائية، رغم حرارة الجو والصيام، وذلك بسبب ضعف الكهرباء وسوء حالة الإضاءة باستاد سوهاج  .
هذا وقد أنهى الفريق برنامج الإعداد البدنى العام وبدأ برنامجه الخاص والتدريب بالكرة ، مع التركيز على الجانب الخططى والفنى للاعبين، ومن المنتظر أن يلعب الفريق مباراتين وديتين مع أندية القسم الثالث بسوهاج، قبل الدخول فى معسكر إعداد مغلق بأحد المدن الساحلية، سيلعب خلاله سلسلة من اللقاءات التجريبية مع أندية القسم الثانى بالوجه البحرى.
وفى إطار تدعيم الفريق نجحت لجنة الكرة بالنادى المكونة من ثلاثى مجلس الإدارة ، ياسر خليل ، محمد أبو الوفا ، وأحمد عبد العظيم فهمى، فى التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد، على رأسهم : المدافع إبراهيم عجمى العائد للفريق من الشرقية للدخان ، ونجم الوسط ، مؤمن زكريا القادم من النصر للتعدين ، وثلاثى بترول أسيوط ، أشرف عرب ، كريم عبد الحكيم والحارس ياسر قدرى ، بالإضافة لنجم الهجوم، محمد حسنى العائد من الألومنيوم .
كما نجحت اللجنة فى التجديد لنجوم الفريق ، عادل رفاعى ، مصطفى صاصا وعاصم عبد اللاه ، ليصل عدد اللاعبين المقيدين إلى 21 لاعباً ، وينوى الجهاز الفنى قيد لاعبين آخرين خلال فترة الإعداد والإبقاء على مكانين شاغرين بالقائمة للتدعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية.
فى المقابل رحل عن الفريق مجموعة من العناصر الأساسية، على رأسهم نجم الوسط أسامة عز والمدافع أشرف كومان والظهير محمد صلاح ومصطفى حسين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...