الجمعة، 3 أغسطس 2012

رغم تأكيدات محافظ اسيوط بعودة التيار ..الظلام يخيم على قرى أسيوط



انقطع مساء اليوم الخميس التيار الكهربائي عن بعض القرى بمحافظة أسيوط على الرغم من تأكيد المحافظ اللواء السيد البرعي على عودة التيار الكهربائي إلى جميع القرى بالمحافظة بعد جولة له استمرت لأكثر من 8 ساعات بين محطات الكهرباء والمياه والصرف الصحي اليوم قبل سفره إلى القاهرة .

حيث قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يرافقه رئيس قطاعي كهرباء أسيوط الشمال والجنوب بزيارة محطتي توليد الكهرباء البخارية بالوليدية والحمراء بمدينة أسيوط لبحث أزمة الكهرباء وإعادة تشغيل المحطات .

وقام المحافظ بالاتصال تليفونيا بوزير الكهرباء بعد أن وجد تراخياً في العمل من قبل مسئولي المحطات وتجاهلهم للكارثة التي تتعرض لها المستشفيات ومحطات المياه والصرف الصحي بسبب انقطاع الكهرباء وعرض عليه الأمر والذي طالب مسئولي محطتي أسيوط بسرعة تصليح الأعطال وإعادة التيار الكهربائي إلى المحافظة .

كما قام المحافظ بزيارة محطات المياه والصرف الصحي بأسيوط والوقوف على الوضع حتى أن وصل إليهم التيار الكهربائي وتم تشغيلهم .

كما قام المحافظ بزيارة مطاحن مصر الوسطى بأسيوط خاصة بعد تعرض المطاحن لعطل بسبب تزايد وانخفاض الأحمال الكهربائية عليها منذ الأمس .
وعقب مغادرة المحافظ إلى مطار أسيوط متوجها إلى القاهرة انقطع التيار الكهربائي عن عدد كبير من قرى المحافظة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...