الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط :: لم يثبت عدم صلاحية محصول الرمان للتصدير


أكد عاطف يوسف إبراهيم- أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط, في تصريح صحفي   أن عدة اجتماعات شهدتها الغرفة التجارية خلال اليومين الماضيين بين شعبة المصدرين وعدد من كبار المزارعين المصدرين لمحصول الرمان بأسيوط للوقوف علي حقيقة الأزمة التي نشبت إثر قيام بعض الدول بوقف تصدير محصول الرمان نتيجة عدم صلاحيته للتصدير.

 وقال أمين عام الغرفة التجارية، إن الاجتماعات تركزت حول التقارير الزراعية التي أكدت استمرار عمليات تصدير محصول الرمان الذي يعد المركز الأول في التصدير في صعيد مصر حيث تتم عملية التصدير بعد الاتفاق مع كبار المزارعين دون (تفريط الثمرة) خلال الموسم.

وأضاف،يتم نقل ثمار محصول الرمان الي المواني تمهيدا إلي نقلها إلي بعض دول الاتحاد الأوربي وسوريا والأردن, لافتا أن الاتحاد العام للغرف التجارية تلقي تقرير من الغرفة التجارية المصرية بأسيوط بمناشدة مكاتب التمثيل التجاري المصري في الدول المستوردة لمحصول الرمان للقيام بتوضيح حقيقة صلاحية محصول الرمان للتصدير لثبوت عدم وجود أية عيوب تحول دون عملية التصدير.

أسيوط - إسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...