الاثنين، 13 أغسطس 2012

بالفيديو الآلاف يخرجون بالمنصورة لدعم قرارات "مرسي" وسيارات تطوف المدينة بالمكبرات


خرج الآلاف من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة والنور، وعدد من الحركات منها شباب 6 إبريل، مساء اليوم الأحد، في مسيرات حتى ميدان الثورة أمام مبنى محافظة الدقهلية، بينما طافت سيارات تعلوها مكبرات الصورة تعلن تأييدها لقرارات الرئيس مرسي.

جاء ذلك بالتزامن مع إلقاء الرئيس مرسي لكلمته في إطار الاحتفالات التي حضرها منذ قليل بمناسبة ليلة القدر، شارك التظاهرات الآلاف من المواطنين مرددين الهتافات المؤيدة لقرارات الرئيس محمد مرسي، بينما طافت عدد من السيارات تعلوها مكبرات الصوت أنحاء المدينة معلنة تأييدها لقرارات الرئيس.


من جانبها أعلنت حركة شباب 6 أبريل المنصورة دعمها لقرارات الرئيس، مؤكدة أن تلك القرارات هي البداية الفعلية لتسلم الرئيس السلطة وطالبوا بمحاكمة المشير طنطاوي وقيادات الجيش الذين تجاوزوا في حق المتظاهرين، كما شددوا على ضرورة الإفراج عن المعتقلين عسكريًا.


يذكر أن الرئيس محمد مرسي أصدر قراره اليوم بإحالة المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع السابق وسامي عنان رئيس الأركان السابق للتقاعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...