الجمعة، 24 أغسطس 2012

حركة الوفدين الأحرار بأسيوط تصدر بيان فى ذكرى وفاه سعد زغلول ومصطفى النحاس


أصدرت حركة الوفديين الأحرار بأسيوط بيانا في ذكرى وفاة الزعيمين سعد باشا زغلول زعيم الامه ومصطفى باشا النحاس الرجل الذي اقسم ان لا يركع الا لله ،وجاء بالبيان أن  حركة الوفديين الاحرار بأسيوط توجه  رسالة الى قيادات الوفد حاليا وعلى رأسها الدكتور سيد البدوي رئيس الحزب  وتقول اننا عندما نتذكر القامات التي كانت تتولى قيادة الحزب و الامه ونتذكر انجازاتها ومواقفها التاريخيه التي كانت تعبر عن شخصيات وطنيه أصيله بحق لاتعمل الا من أجل مصر ثم الوفد نجد  اعيننا لتدمع  وتنحسر قلوبنا الما على ما وصل اليه الوفد الان من تردي في الاوضاع وانعدام وجوده في الشارع المصري على يد أشخاص  جلسوا في مكان زعماء خالدين في ذاكرة  الوطن وفي قلوب المصريين وهم جزء من تاريخ مصر .
و أكد محمود معوض نفادي على مطلب حركة الوفديين الاحرار بأسيوط على ضرورة رحيل الدكتور البدوي من موقعه كرئيسا للحزب ومعه جميع قيادات الحزب الغير مسئولة وان يتركوا اماكنهم لقيادات وفدية تعشق الوفد وتعمل من اجل مصر وتحافظ على هيبة الوفد ومكانته ، و شدد نفادي على ضرورة ان يجري دما جديدا غير ملوثا بصفقات مشبوهة واتفاقات سرية وان يكون للوفد قيادات حقيقية تعمل من أجل مصر والوفد .
ومن جانبه اكد عقيل اسماعيل عقيل عضو الحركة بأسيوط
ان الزعماء الخالدين لو كانوا الان على قيد الحياه لكانوا طردوكم  خارج الحزب شر طرده ،  و شعرنا نحن اليوم بقلوب زغلول والنحاس تعتصر الما في قبورهم عندما يعلمون حال الوفد الان ومن يتولى قيادته !! لكن مايشفع لهم انهم جزء من تاريخ مصر النضالي الوطني وغيرهم سوف يكون في مزبلة التاريخ .
وقال اسلام سعد خشبة عضو الحركة بأسيوط ان هذه هي المره الثانية التي نطالب فيها برحيل قيادات الوفد رحمة بالوفد وبتاريخه واننا لن نقف مكتوفي الايدي طويلا ونقف في موقع المتفرجين ونحن نرى اعرق الاحزاب المصرية ينهار لذا تحذر حركة الوفديين الاحرار بأسيوط من الدخول في اعتصام مفتوح بل وانها تتوعد قيادات الحزب بسلسلة اعتصامات بمقرات الوفد على مستوى الجمهورية سوف من تكون الاولى من نوعها مؤكدين اننا لانعرف الاعيب الصبيانية كما وصفت قيادات الحزب نشاط الحركة  من قبل !.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...