الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

مطالب بلجان شعبية لحماية مستشفيات الإسماعيلية

مطالب بلجان شعبية لحماية مستشفيات الإسماعيلية
طالب أطباء مستشفى الإسماعيلية العام بتشكيل لجان شعبية لحماية المستشفيات الحكومية من أعمال البلطجة والاعتداءات المستمرة على الأطقم الطبية حتى يمكن استئناف العمل وتقديم الخدمة الطبية للمرضى.
وأعرب الأطباء عن حزنهم البالغ لاضطرارهم لتوقيف العمل داخل المستشفى بسبب ما وصفوه بالتقصير والانفلات الأمني وتعدد حالات التعدي على الأطباء وسط غياب اجهزة وعناصر الأمن. وطالب الأطباء من جميع فئات المجتمع مساندتهم لاستئناف العمل في ظروف امنية تسمح بتقديم الخدمة الطبية لأهالي الإسماعيلية.
وقال بيان صادر من اطباء المستشفى العام: "ندعو النقابات المهنية ومؤسسات العمل المدني ووسائل الإعلام المحلية بتنظيم دعوة شعبية لمواطني الإسماعيلية لتكوين لجان شعبية من كل هذه المؤسسات لكى تنظم لنا العمل فى المستشفى.. وتساعدنا على أداء عملنا فى ظروف سلمية.. حتى يكون العائد ايجابيا.. لن يحمينا غير أهالينا.. تذكروا ايام الثورة.. الشعب حمى نفسه بنفسه.. بتكاتف كل قوى الشعب.. فى ظل غياب الامن.. استطعنا ان نجتاز هذه الفتره.. واخيرا كلنا فى نفس الظروف علينا ان نتحد حتى تمر كل هذه الأزمات بدون خسائر فى الارواح البشرية".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...