الجمعة، 10 أغسطس 2012

تجمهر أهالى " الوليدية " باسيوط بعد تعرض المنطقة لهبوط أرضى


شهدت منطقة الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط - فى ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس - إنهياراً أرضياً بطول 20 مترا في عشرة أمتار بعمق يصل إلي ما يقرب من ستة أمتار وذلك نتيجة إنكسار كبير في خط الطرد الرئيسي قطر 35 بوصة الذي يحمل شبكات الرفع إلي محطة الصرف الرئيسية وكاد الانهيار يهدد بكارثة لعشرات المنازل .

وتجمهر أهالي الحي معبرين عن إهمال المسئولين لهذه الظاهرة لافتين ان محافظ أسيوط الحالي لم يتحرك إلا إذا وقعت الكارثه بشكل فعلي .

وأكد الأهالي علي تنظيمهم وقفة إحتجاجية أمام ديوان عام المحافظة إن لم يتم إتخاذ إجراءات فعلية وحلول سريعة لمشكلة الإنخفاض الأرضي المتكرر بمنطقة الوليدية ما قد يسبب زهق العديد من الأرواح إذا إنهارت المنازل التي تعد أثرية .

ومن جانبه قال اللواء  السيد البرعي - محافظ أسيوط -  إنه تم إخطار الشركة بتغيير الخط أكثر من مرة دون جدوي ، واصفاً الشركة المنفذة للخط بأنها ليست علي مستوي المسئولية ، بسبب عدم وجود إشراف علي أعمال الشبكات،  ومد خطوط المياه والصرف الصحي للمنطقة ، وطالب المحافظ بإحالة المتسببين في ذلك إلي النيابة العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...