السبت، 25 أغسطس 2012

بقيادة المايسترو / حازم امام رغما عن ممدوح عباس (( حسام حسن خلال ساعات فى الزمالك ))



يرحب التوأم حسام وإبراهيم حسن بالعودة لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء من جديد.. وسط تأكيدات من مسئولين بالزمالك عن إقتراب إسناد المهمة للتوأم.
ورغم أن بعض المصادر المقربة من التوأم أكدت خلال الساعات الماضية ان الإدارة البيضاء لم تتحدث مع حسام وإبراهيم للعودة لتدريب الفريق، إلا ان هناك اتصالات تتم في الساعات الأخيرة يقودها حازم إمام عضو مجلس الإدارة المتواجد في مارينا حالياً، وهو نفس مكان تواجد التوأم.

جدير بالذكر ان قطاعات كبيرة من جماهير الزمالك تؤيد عودة التوأم حسن لتدريب الفريق مرة أخرى، وهو نفس اتجاه الغالبية في مجلس إدارة القلعة البيضاء.
ومن المنتظر ان يصدر مجلس الإدارة قرار بهذا الشأن في اجتماعه يوم الثلاثاء القادمة.. ويعلن فك الإرتباط مع فييرا الذي يجتمع معه بعض أعضاء مجلس الإدارة السبت للحديث معه حولي تولي الإشراف على قطاع الناشئين أو تخفيض قيمة الشرط الجزائي والرحيل.


وينفرد FilGoal.com بنشر الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن المدير الفني العائد للفريق الأبيض.
وعلم FilGoal.com أن العميد اختار شقيقه إبراهيم حسن في منصب مدير الكرة فيما يشغل طارق سليمان منصب المدرب العام.
ويُكلف عماد المندوة بمنصب مدرب حراس المرمى فيما سيتم تعيين مدحت عبد الهادي كمدرب مساعد.
فيما سيتم تعيين وليد بدر في منصب المدير الإداري بينما سيكون مصطفى النقيب إداري الفريق.
ويعلن عن الجهاز الفني للزمالك بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.
يذكر أن إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك تقدم باستقالته مساء الجمعة بعد الأنباء التي أشارت إلى اقتراب حسام حسن من العودة إلى قيادة الفريق الأبيض.
وكان يوسف قد اشترط العمل كمدرب عام مع حسن شحاتة أو مدير فني أجنبي فقط ولذلك فضل عدم الاستمرار بعد علمه بوجود نية لاستبعاد جورفان فييرا لصالح العميد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...