الخميس، 2 أغسطس 2012

عشرات الاهالى بقرية "سكرة" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط يقطعون الطريق الزراعي أمام قرية "الحواتكة"؛ احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي



قطع عشرات من أهالي قرية "سكرة" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، اليوم الخميس، الطريق الزراعي أمام قرية "الحواتكة"؛ احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي، فيما قطع عشرات السائقين الطريق أمام محطة وقود بجوار سور مصنع غزل أسيوط؛ بسبب عدم توافر البنزين.

قال محمد عبد الموجود، أحد أهالي قرية "سكرة"، إن التيار الكهربائي ينقطع عن القرية باستمرار الأمر الذي يؤدي إلى إصابة الأهالي باختناقات وإغماءات خاصة كبار السن منهم، فضلا عن تلف الأطعمة بالثلاجات، مطالبا بسرعة توصيل التيار الكهربائي للقرية.


فيما قال سامي عبد المنعم ـ أحد السائقين المحتجين ـ إننا سئمنا من عدم توافر البنزين في محطة الوقود، حيث أن أصحاب المحطة دائما ما يخبروننا بعدم توافر البنزين بالمحطة في الوقت الذي يباع في السوق السوداء، مطالبا بتدخل اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط؛ لحل المشكلة وإنهاء قطع الطريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...