الأحد، 2 سبتمبر 2012

محافظة أسيوط تعلن عن تعيين 1000 عامل بمشروع النظافة



أعلنت محافظة أسيوط عن حاجتها لعدد 1000 عامل وسائق على مستوى المحافظة وذلك للارتقاء بمنظومة النظافة وتحقيق برنامج الرئيس مرسي وكان محافظ أسيوط اللواء السيد البرعي قد طلب من رئيس الجمهورية الموافقة على تعيين 1000 عامل بمشروع النظافة بمحافظة أسيوط والذي وافق على الفور.
وقد شكل محافظ أسيوط لجنة خاصة وضعت شروطا عامة لقبول العمال والسائقين المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها حيث اشترطت على العمال ان لا يقل السن عن 23 سنة ولا يزيد عن 40 سنة وحصول المتقدم على شهادة محو الأمية وتأدية الخدمة العسكرية او الاعفاء منها واقرار بعدم المطالبة بتسوية او تعديل المسمى الوظيفي له اثناء حصوله على مؤهل اعلى اثناء الخدمة فيما اشترطت على المتقدمين لمهنة سائق ان يكون حاصلا على رخصة قيادة درجة ثانية.
فيما تحدد موعد تقديم الطلبات ابتدا من 3 سبتمبر الحالي وحتى 17 سبتمبر بمقر الوحدات المحلية للمراكز والمدن وتنحصر الأوراق المقدمة في شهادة محو الامية او شهادة دراسية “ابتدائية او اعدادية” وشهادة الميلاد والخدمة العسكرية او الاعفاء وصحيفة الحالة الجنائية وكعب عمل وصورة البطاقة بالاضافة الى 6 صور شخصية.
قال اللواء السيد البرعي انه تم توزيع العمالة التي سيتم تعيينها على احياء ومراكز أسيوط بواقع 300 عامل لحي غرب و200 عامل لحي شرق و30 عامل لمركز صدفا و75 عامل لمركز ابوتيج و35 عامل للغنايم و69 عامل لديروط و68 عامل للقوصية و68 عامل لمنفلوط و50 عامل لابنوب و30 عامل للفتح و40 لساحل سليم و35 للبداري باجمالي 1000 عامل على مستوى المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...