الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

القافلة الطبية من جامعة أسيوط تقوم بعلاج 1939 حالة مرضية بالوادى الجديد من أجل سد العجز في التخصصات الطبية على مستوى المحافظة


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/1315308624.jpg
صرح اللواء طارق مهدي محافظ الوادي الجديد، أنه على مدار الـ8 أشهر الماضية، تم علاج نحو 12036 حالة مرضية من خلال القوافل الطبية المختلفة التي تم تنظيمها في قرى ومدن المحافظة، تحت شعار "اعرف بلدك وعالج أهلك"؛ من أجل سد العجز في التخصصات الطبية على مستوى المحافظة.

 وأضاف، أن قافلة اتحاد الأطباء العرب قامت بعلاج نحو 1946 حالة ما بين جراحات أورام وعظام وأطفال ومخ وأعصاب وغيرها، و642 حالة رمد، بالإضافة إلى مشاركة القافلة الطبية من جامعة أسيوط، والتي تمكنت من علاج 1939 حالة مرضية، وقافلة التأمين الصحي بالخارجة في علاج 154 حالة، والجمعية الشرعية نظمت قافلة تمكنت من معالجة 601 حالة بالخارجة و376 بالداخلة والتأمين الصحي بمركز الداخلة قامت بعلاج 168 حالة.

وأشار إلى أن جمعية الأورمان لعيوب القلب الخلقية للأطفال، تكفلت بعلاج 5 حالات مجانًا بمعهد القلب بسوهاج، وكذلك الجمعية العامة للهجرة الداخلية ونادي روتاري الإسكندرية، شاركوا في المبادرة والقوافل الطبية على مستوى مراكز المحافظة الخمسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...