الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

محافظ اسيوط يطالب باستمرار تكثيف الحملات الأمنية والتي أسفرت عن القاء القبض علي 28 ألف مجرم ومخالف خلال الثلاثة أشهر الأخيرة بالمحافظة



طالب الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط باستمرار تكثيف الحملات الأمنية والتي أسفرت عن القاء القبض علي 28 ألف مجرم ومخالف خلال الثلاثة أشهر الأخيرة بالمحافظة .
جاء ذلك خلال مناقشة المحافظة لما تم تنفيذه فى برنامج المائة يوم في مجالي الأمن والتموين والنظافة بحضور السكرتير العام والمساعد للمحافظة و نائب مدير الأمن ومدير شرطة المرور ووكيل وزارة التموين ورئيس جهاز النظافة بالمحافظة وأوضح مسئولي مديرية الأمن أن المقبوض عليهم خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر الجاري بلغو 226 مجرم جنايات و15004 جبس جزئي لجنح وجرائم و4079 حبس مستأنف و7487 متهربين من غرامات جزئية و794 غرامات مستأنفة و1044 مخالفات جزئية.
وأشاد الدكتور يحي كشك بالتمكن من القبض على ثلاثة من أخطر المجرمين بنجع سبع وديروط وأسيوط وكذلك 8 تشكيلات عصابية بالغة الخطورة في مجالات السرقة بالإكراه للمارة واقتحام المنازل والمخدرات مستعرضاً صور المجرمين والضبطيات التي تجاوزت مئات الأطنان من المخدرات خلال 230 قضية إتجار بالمخدر فضلاً عن آلالاف من قطع الأسلحة.
وشدد محافظ أسيوط على ضرورة استمرار حملات إزالة التعديات والتي تجاوزت 3300 حالة من بينها إزالة 2820 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية و278 حالة تعدي على أملاك الدولة و272 لمباني غير مرخصة و62 تعدي على الري والصرف و32 على النهر والترع وحالة على الطرق والكباري وحالة على الأوقاف في إزالة القمامة والبالغة 95% على حسب تصريح رئيس جهاز النظافة لتصل إلي أعلي مستوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...